منتجات روحانية

صحيفة الملوك حجاب قوي لـِ زواج البنت البائر في أسبوع والتي لا يأتيها خطاب وتعطل الزواج عندها

  • لا شك أن النصيب من الله سبحانه وتعالى و زواج البنت البكر و الذي لا يأتيها خطاب أو الذي يتم تفكيك الخطوبة أو الزواج  في كل مرة له أيضاً أسبابه, لأن كل شيئَ في زمننا لا يعمل في مساره الصحيح فله مسبب وسبب, ولهذا أعرض اليوم  صحيفة الملوك والتي تعد من الأعمال الروحانية القوية جداً لتعجيل النصيب و الزواج في اقل من اسبوع إن شاء الله.
  •  
نتيجة بحث الصور عن صحيفة الملوك
  •  

قبل كل شيئ دعيني أخبركِ عن صحيفة الملوك

  • لا بد أن نعلم جيداً أن مسألة عدم القدرة على الزواج بسرعه يأتي من مشاكل عدة و أغلبها أو أصحها هو وجود عدة عوائق و أكثر النساء تتسائل ما هو حل مشكلة عدم الزواج ؟لا بد أن تعلمي جيداً ان حل المشكلة يندرج تحت عدة قوائم و التي تعد الأكثر أنتشاراً وأكثر النساء لا يعملون بها و تكون أبرز العوائق تتعلق من الأشخاص الذي يعيشون حولك و أبرزها هي:

الحسد ( فأنه شديد ليتوقف النصيبب والزواج وجلب الرزق ايضاً )

العين

المس

الجان العاشق ( هذا تقريباً قليلً ما يحدث )

السحر ( ويعد شائعاً بنسبة 45% )

ولهذا فلا بد أن يكون هناك علاج + عمل لتتمكين من الأنتهاء من هذه المشكلة و الزواج بأسرع ما يمكن.

الشيخ الروحاني د. فلاح عبد العزيز 00966540290979
الشيخ الروحاني د. فلاح عبد العزيز 00966540290979

ما هي صحيفة الملوك ؟

صحيفة الملوك هو عمل روحاني قديم ورثته أباً عن جد والذي كان يتم إستخدامه لعلاج النساء العانسات عن الزواج وهو عمل مدمج به العلاج + عمل روحاني تتمكين من الزواج بسرعه بالأضافة إلى إمكانية الزواج من شخص محدد.

كيف تعمل صحيفة الملوك ؟

الصحيفة تعمل في ضمن إسس علمية روحانية والتي نأخذ أسمك وبعض المعلومات الأخرى ومن خلالها يتم إنزال الرصد وكتابة العمل الروحاني ورصده بأسم الشخص وبعدها يتم التوكيل الروحاني لكِ ليتم العلاج وبعد الإنتهاء من العلاج الروحاني ترسل لك هذه الصحيفة لتحميلها لمدة أسبوع واحد فقط.رق الغزالالصحيفه تصنع من رق الغزال المدبوغ جيداً والتي نعمل عليها طوال فترة 3 أيام بعد العلاج والذي تستمر فترة الصنع بشكل كامل لمدة 7 أيام وبعدها ترسل للشخص المطلوب.

زواج البنت

ولهذه يمكن أن يبدء مفعول العمل منذ اليوم الأول من حمل الصحيفة للمرأة التي تعسر زواجها فيبدء كل من  يراكِ بالجذب و المحبة تجاهك و المميز في الأمر أن هذه المحبة تأتي فقط لأجل الزواج فهذا العمل المبارك يبدء في جذب من يريد الزواج فقط وبهذه الطريقة يكون الزواج من الشخص المطلوب أو عند لقائه حصراً.

كيف يتم استخدام صحيفة الملوك ؟

كما أشرنا أن مدة الصنع مع العلاج تترواح بين فترة 5 أيام أو 7 أيام حسب حالة الشخص وأعراضه وبعدها يتم أرسال هذا العمل في ضمن علبة, وبعد وصول المنتج لكِ يتم حمل هذا الحجاب على عضد اليد اليمنى لمدة 7 أيام فقط وبالطبع هنا بعض الشروط التي يجب عليكِ أن تفعليها ليعمل بالشكل المطلوب.

الخروج من المنزل بشكل متواصل ( أن كان للعمل أو لشراء حاجيات المنزل )

مقابلة الأشخاص المهمين لك أو الذي تريدين الزواج منه

من المهم جداً عدم حمل هذا العمل في حالة كانت لديكم العادة الشهرية

التحدث مع الأشخاص المهمين بالنسبة لك

بمعنى الكلام لا يجب أن تبقى المرأة في منزلها فقط وتنتظر العريس يدق باب بيتها فيجب عليكِ التحرك

ليراكِ من يريد الزواج منكِ وبهذه الطريقة إن شاء الله يكون العمل كمثل وصفة ناجحة لجلب الخطاب.

ماذا لو لم ليتم زواج البنت ؟

الشيخ الروحاني د. فلاح عبد العزيز 00966540290979

بكل بساطة المشكلة سوف تكون منكِ انتي لأنه يجب عليك إتباع الشروط التي أخبرتكِ عنها فليس

من الطبيعي أن تحملي الحجاب وتجلسين في المنزل طوال الوقت إليس هذا صحيحاً ؟لأن هذا العمل تم عمله ألاف المرات وعلى الكثير من النساء و التي نجحت بعون الله وتزوج الكثيرون ولهذا يعتبر هذا العمل مضمون النتيجة وسريع المفعول والذي يبدء منذ اليوم الأول من حمله.

هل يجوز إعطاء العمل لأحد أخر ؟

قطعاً لا و إنتبهي جيداً من هذه الخطوة لأن العمل في الأساس مرصود وموكل روحانياً بأسمك وتاريخ ميلادك

ويعتبر هذا العمل هو عمل روحاني بحت برصد فلكي ولهذا يمنع منعاً باتاً إعطاء هذا العمل لأي شخص أخر. لأن بعد الأنتهاء من إستعماله يجب عليكِ أن تدفني هذا العمل تحت إي شجرة تتذكرينها وطوال ما العمل يبقى مدفوناً يبقى هذا العمل يعمل طوال العمر ولا يبطل نهائياً حتى أن تذهبي وتضعيه في قدر من الماء.

لأن بعد الأنتهاء من إستعماله يجب عليكِ أن تدفني هذا العمل تحت إي شجرة تتذكرينها وطوال ما العمل يبقى مدفوناً يبقى هذا العمل يعمل طوال العمر ولا يبطل نهائياً حتى أن تذهبي وتضعيه في قدر من الماء.

كم قيمة هذا المنتج ؟

سعر المنتج ليس لقيمته المادية بل لقيمته المعنوية فعندما تشتري هذه المنتجات فأنك تقدر قيمته العلمية و الأسعار التي نحددها لك هي قيمة علمية و تكلفة هذا المنتج هو 1800$ دولار أمريكي.

اسئله و أجوبه !

هل هذا حجاب زواج البنت البائر حرام او حلال ؟

كما أشرنا سابقاً بأن هذه العلوم ليست محرما طالما تعمل ضمن أساسياته الصحيحةة

كيف يمكن استخدام الحجاب ( صحيفة الملوك ) ؟

الحجاب فقط يحمل لمدة 7 أيام على العضد الأيمن ولا يجب إزالته طوال هذه الفترة

هل تضمنون عمل ووصول العرق ؟

بالطبع جميع أعمالنا مضمونه مع إستحقاق رد المال في خلال مدة 30 يوماً في حال لم يعمل المنتج

ما طرق التوصيل المتاحة لديكم ؟

نحن نرسل ضمن شركات الشحن الدولية المعروفة مثل DHL و ARAMEX وغيرها

هل الشحن مجاني ؟

لا فأن الشحن مدفوع وهي قيمة مضافة عن سعر المنتج الأصلي وهذه تكلفة أسعار الشحن

الشيخ الروحاني د. فلاح عبد العزيز 00966540290979
الشيخ الروحاني د. فلاح عبد العزيز 00966540290979

جلب الحبيب – رد الحبيب – ارجاع الحبيب – جلب الزوج الزعلان – رد المطلقة لزوجها – زواج العانس – فك سحر التفريق – فك السحر الاسود – فك السحر الهوائي – علاج القرين والتابعة – علاج للوهم والوسواس – علاج جميع صدمات الجن – علاج وقائي من مخاطر الاصابة بالعين والتحصين . علاج السحر , المعالج الروحاني , جلب الحبيبة , العين , جلب الزوجة , الشيخ الروحاني , محبة وقبول , الشيخة الروحانية , رقم ساحر , جلب الحبيب بالروحانيات , المعالجة الروحانية , جلب الحبيب بالشمع , جلب الحبيب بالعطر , جلب الحبيب بالنظر , جلب الحبيب بالهاتف , جلب الحبيب بسرعة , جلب الحبيب رغماً عنه , جلب الحبيب , الطاعة والقبول , تسهيل الزواج , جلب الخطاب للبنات , جلب الزوج , حرق السحر ورده على صاحبه , خواتم روحانية , رد المطلقة , علاج الحسد والعين , فك السحر السفلي , فك السحر , فك سحر التفريق جلب بالعزيمة البرهتية – جلب هوائي – ربط سفلي – ربط علوي – جلب ارضي – ربط اللسان – جلب الهيبة والطاعة – خواتم واحجار روحانية   للتواصل مع الشيخ فلاح عبد العزيز على الواتس آب أو الإيمو على الرقم التالي : 00966540290979

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق